العربي :السيسي يهدد بغلق الفضاء الإلكتروني بعد اغلاق المجال العام وفشل كتائبه الإلكترونية في كبح الرفض

اكد الكاتب الصحفي قطب العربي ان المشير السيسي الذي فشل في مواجهة تيار الرفض والسخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي رغم فشل كتائبه الإلكترونية في كبح الرفض رغم تضييق المجال العام وملاحقة المدونيين بالحبس والاعتقال واغلاق الصفحات .

 اكد الكاتب الصحفي قطب العربي الأمين السابق للمجلس الأعلي للصحافة ان المشير السيسي الذي فشل في مواجهة تيار الرفض والسخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي رغم فشل كتائبه الإلكترونية في كبح الرفض رغم تضييق المجال العام وملاحقة المدونيين بالحبس والاعتقال واغلاق الصفحات .

واضاف العربي في تغريدة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، السيسي يسعي لتصبح كل المعلومات تحت السيطرة، مؤكدا انه حاول تكرار الامر فعليا لكنه فشل فعرغم كتائبه الكترونية لكنها فاشلة حتى الآن رغم ما تنفقه عليها ورغم تعقب معارضيه وإصدار القوانين المتتالية لحصار الفضاء الإلكتروني.

كان السيسي قد قال أنه عندما تم الاعلان عن مقتل الشاب ريجيني قال العديد من المصريين أن المسئول عن مقتله هو الاجهزة الأمنية. وأضاف السيسي خلال لقاءه بالمثقفين وعدد من ممثلي المجتمع المصري قائلا قمت بتعزية أسرة الشاب ريجيني وأعزيهم مرة أخرى مشددا على ضرورة عدم الانتباه الى ان الاكاذيب والاداعات من اشخاص مننا ثم نقوم نحن بتناولها ببساطة فنحن من صنعنا ذلك بأنفسنا لانفسنا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق