بوابة يناير: التفاصيل الكاملة لمنع حوار “جنينه” ورحيل معتز الدمرداش

اشتعلت أزمة منع حوار المستشار هشام جنينه داخل قناة المحور ، وعلمت “بوابة يناير” من مصادر خاصة أن حواراً يجري الآن بين إدارة القناة وبين الإعلامي معتز الدمرداش علي خلفية قرار المنع ما دفعه الى تقديم استقالته من تقديم برنامج 90 دقيقة الذي كان من المقرر أن تبدأ أولي حلقاته اليوم .

وأكدت المصادر أن قرار منع الحلقة اتخذ في الساعة السابعة مساء بعد اتصال بين حسن راتب رئيس القناة :وجهة أمنية” في محاولة لإحراج معتز الدمرداش هو ما سبب غضباً لدي الدمرداش وفريق عمل البرنامج ودعاه لتقديم استقالته.

وأشارت المصادر أن الترتيب للحقلة تم بمعرفة وفيق راتب شقيق حسن راتب والمسئول فعليا عن القناة ومحمد بدوي مدير عام الإخرج، واستمر ” البرومو ” الخاص بالحلقة لعدة أيام بما ينفي فكرة عدم معرفة مجلس إدارة القناة بوجود حوار خاص مع المستشار هشام جنينه ..

وأكدت المصادر أن إدارة القناة تنفي وجود أي اتصالات تمت بينها وبين جهات أمنية وهو ما اعتبرته المصادر محاولة لحفظ ماء الوجه ليس إلا قائلة : الاتصال جاء لحسن راتب قبل عرض الحلقة بساعة واحدة ” ..

وعلمت بوابة يناير أن إدارة قناة المحور قد عرضت إذاعة الجزء الخاص بالاخبار والتقارير وعدم إذاعة حوار جنينه وهو ما رفضه معتز الدمرداش وفريق عمل البرنامج

وكانت الحلقة الأولي من برنامج الأعلامي معتز الدمرداش التي كانت ستذاع اليوم تجمع في نصفها الأول بين عدد من الاخبار والتقارير عن رأس غارب وغيرها من ازمات الشارع فيما يتناول النصف الأخير من الحلقة حواراً مسجلاً مع المستشار هشام جنينه من منزله ..

*نقلا حرفيا عن بوابة يناير و بوابة يناير

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق