تأجيل التحقيق مع الإعلامية عزة الحناوي في إهانة السيسي والظهور على قناة الجزيرة

قررت إدارة الشئون القانونية المركزية بإتحاد الإذاعة والتليفزيون،امس تأجيل التحقيق مع الإعلامية عزة الحناوي المذيعة بقناة القاهرة بقطاع القنوات الإقليمية في واقعتي ظهورها على قناة الجزيرة الإخبارية ونشر بوستات على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تحمل إهانة للسيسي لجلسة 15 نوفمبر الجاري.
وكانت الشؤون القانونية المركزية بالهيئة الوطنية للإعلام برئاسة أحمد طه، قد اعلنت فتح التحقيقات مع عزة الحناوي عقب رصد مداخلة هاتفية للمذيعة في قناة الجزيرة فيما قام امن مبنى ماسبيرو منعها من الدخول.
وأكدت الحناوى أنها بالفعل أجرت مداخلة هاتفية مع قناة الجزيرة القطرية، وبعدها توجهت إلى التليفزيون ولم ينتقدها أحد حتى الآن على المداخلة ورفضت إعطاء أسباب للمداخلة، وتساءلت “فين المشكلة؟”.
وأشارت إلى أنها منذ أكثر من شهر وهي موقوفة عن العمل بالقناة، وأنها تقدمت بأكثر من تظلم إلى رئيس القطاع ولم يؤتِ جدواه: “أنا دخلت القناة بعد المداخلة ومفيش حد اعترض واللي بيحصل تصفية حسابات”.
وكانت الحناوى قد كتبت على صفحتها بالفيس بوك في 23 اكتوبر الماضي انه “بعد مرور أكثر من شهر على توقيعى إقرار إستلام العمل تقدمت اليوم 22 أكتوبر 2017 بشكوى ضد المتسببين فى خلفان الوعود و التسويف و عدم إسناد برنامج لى لتقديمه ، و طالبت بمستحقاتى المالية كاملة عن مدة شهر وما يليه ، وكذا طالبت بمحاسبة المسؤولين عن إهدار حقوقى المهنية والمعنوية والمادية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق