أسرة هشام جعفر: نفخر لعدم شموله بالعفو الرئاسي لان خروجه سيكون خروجا مشرفا

اصدرت أسرة الكاتب الصحفي هشام جعفر والمحبوس على ذمة اتهامه بالانضمام للاخوان والتخابر لجهات اجنبية ونشر اخبار كاذبة بيانا اليوم اكدت ان المطالبات بالافراج عنه ضمن العفو الرئاسي لا يأتى لكونه طلبا للتوبة من جرم ارتكبه ولكن لان جميع الابواب امام تحقيق العدالة قد اغلقت امامها وانها الان لا ترغب في الافراج عنه وعن كل الابرياء في السجون الا بشكل مشرف وليس ضمن عفو رئاسي مزعوم.

وجاء في بيان  اسرة الكاتب و الصحفى #هشام_جعفر انها تعلن عن ارتياحها و فخرها لخروج اسم #هشام_جعفر من قائمة العفو المزعوم . فبرغم رغبتنا  فى اخلاء سبيله الا اننا نتمنى ان يخرج خروجا مشرفا لانه لم يرتكب جرما عندما بحث عن وطن و دولة و ليس اشباه دولة.

قدمنا كاسرته الى العفو لان كل السبل القانونية قد تم غلقها امامنا. ذهبنا الى العفو على الرغم من الغصة التى كنا نشعر بها من وجود بعض اعضاء اللجنة من الاقزام و التى مواقفهم  ضد المباديء و القيم و المعروفين بانتمائهم للسلطات و خياناتهم لرفقاء دربهم.  و رغم ذلك سمعنا النصيحة من بعض الاصدقاء عندما اردنا ان نعلن عن رفضنا هذا العفو و باننا لن نتقدم اليه من اجل حرية #هشام_جعفر . #هشام_جعفر اسم كبير لا يصح ان ينعم بحريته عن قرار من اقزام. فالحمد لله الذى رفع عنه و عنا هذا العفو المزعوم. اللهم انصر #هشام_جعفر  و اعفو عنه و عن كل المعتقلين ظلما فى سجون مصر.

#عندما_يتحدث_الاقزام_عن_العمالقة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق