هشام جعفر في رسالة من محبسه : أنا ارهابي ..أرهب الطغاة بقوة الكلمة الصادقة

أرسل هشام جعفر مؤسسة «مدى» الإعلامية والمحبوس بسجن العقرب احتياطيًا على ذمة القضية رقم 720 لسنة 2015 حصر أمن دولة، رسالة من محبسه يعلن صموده وتحديه للطغيان.

وقال جعفر في رسالته التى نشرتها أسرته على صفحته بالفيسبوك قائلا ” أنا إرهابى

أرهب الطغاة بقوة الكلمة الصادقة.

أرهب المستبدين بقوة الدفاع عن الديمقراطية.

أرهب الظالمين بقوة العلم النافع ( البحث العلمى المفيد للناس).

أرهب البائعين للأوطان بقوة التمسك بترابه.

أرهب مفتتى الشعوب بقوة الحوار و بناء السلم الأهلى.

أرهب المنافقين و المطلبين لهؤلاء جميعا بقوة الرأى الحر و المعلومة الدقيقة.

أنا إرهابى بالمعنى القرآنى الذى هو فعل إيجابى ( و أعدوا لهم ما استطعتم من قوة و من رباط الخيل ترهبون به…..) إلى آخر الآية.

نرهب الطغاة و الظالمين و المستبدين، و بائعى الأوطان و مفتتى الشعوب و المنافقين و المطبلين…..

#الحرية_لصانع_السلام

#الحرية_لصانع_الحوارات

#الحرية_لهشام_جعفر

يذكر أن الدائرة 17 جنايات جنوب القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، قد جددت حبس جعفر، مدير مؤسسة «مدى» الإعلامية، 45 يوما وذلك في جلستها المنعقدة بتاريخ 2 يناير الماضى والتى كان مقررا لها الانعقاد في 28 ديسمبر الماضى ولكن تسبب تأخر إدارة سجن طرة في نقله للمحكمة على ان تنعقد الجلسة التالية في 16 فبراير المقبل.

جعفر محبوس احتياطيًا على ذمة القضية رقم 720 لسنة 2015 حصر أمن دولة، بعد اقتحام قوة من الأمن الوطني مقر عمله بمؤسسة «مدى» الإعلامية في 21 أكتوبر 2015، والقبض عليه، واتهامه بالانضمام لجماعة محظورة، وتلقي رشوة مالية من جهات أجنبية مقابل تقديم معلومات اعتبرتها أجهزة الأمن «تمس الأمن القومي»، على خلفية إجراء مؤسسة مدى مشاريع بحثية- تمت بالتعاون مع جهات رسمية- في مجالات مختلفة منها الحوار الوطني، التسامح، فض المنازعات، الأسرة والمرأة والطفل، ونشر نتائجها على الموقع الخاص بالمنظمة، إذ اعتبرت أجهزة الأمن أن ثمة ضرورة تقتضي أخذ موافقة أمنية عليها وعرض نتائجها قبل الإعلان عنها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق